استكهولمالنحاس H65يمكن أن تحدث تأثيرا مشوها

وقت الافراج:2023-07-11 20:02:25 مستخدم آخر:535HP136858825 مرات مشاهدة الصفحة:225

نصائح أساسية:استكهولم,البليت : : , تشانجلي جزء من قضبان الصلب للحد من , الكربون مربع البليت التسليم الحالي , بما في ذلك الضرائب يوان . بعد

البليت : : , تشانجلي جزء من قضبان الصلب للحد من , الكربون مربع البليت التسليم الحالي , بما في ذلك الضرائب يوان . بعد المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعى الصينى , شكوك السوق بشأن عدم التيقن من القيود البيئية على الإنتاج لا تزال في انتظار اتجاه أكثر وضوحا . ولذلك , يمكن أن ينظر إليه في هذه المرحلة , سواء كانت العقود الآجلة أو النقدية , ليس هناك سوق من جانب واحد , b يوان / طن ؛ جيوجيانغ - إلى تيانجين يوان / طن ؛ مجموعة جديدة من أورسون إلى يوان / طن وتيانجين لحام خط الانتاج : تقرير : رونغتشنغ يوان / طن حتى وقت النشر , ب الصلب إلى يوان / طن ؛ Jiyuan يوان يوان / طن , ب يوان / طن من الصلب ؛ fulun يوان / طن ؛ weigang يوان / طن , which bid of jiangsu steel works tends to be higher and most of the downstream prices are asked , and the overall market transaction is fair . لا يوجد رجل أو امرأة يستحق دموعك , لا ,استكهولم15crmo سبيكة لوحة, لا ,استكهولمسبائك الصلب ورقة, لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا معظم التجار reluctant إلى sell . أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هناك شيء خاطئ مع ذلك . من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات . قبلهذا هو سوق الصلب في &Amp ; قوط جولدن الثالث &Amp ; قوط بيلاك season . توقعات جيدة من السوق في المستقبل و توقعات قوية لدعم الأسعار . ومن المتوقع أن الأسعار من Tangshan mainstream billets ستكون قوية في الأسبوع القادم .

استكهولمأنابيب النحاس لحام عالية الدقة , وسرعة الإنتاج , والانتهاء من السطح , جميلة المظهر . ولذلك , فإنه يستخدم على نطاق واسع في صناعة اللحام الدقة مثل الزجاج , الأجهزة , والالكترونيات , والتجهيزات , حمام وأدوات المطبخ .

في منتصف وأواخر عشرة أيام , على الرغم من الأخبار الجيدة , مثل أسعار العقود الآجلة ,استكهولمألومنيوم شريط, ووهان للحديد والصلب المحدودة سياسة الحد من زيادة الإنتاج ؛ وفي منطقة لا يرغب التجار فيها في زيادة الأسعار نظرا لارتفاع مستويات المخزون , وقد تم شحن معظمها بالفعل , وتفتقر الأسعار الفورية إلى الزخم التصاعدي . مخزونات السوق زيادة كبيرة . في ذلك الوقت , هاندان مخزون السوق وصلت إلى مستوى أعلى بعد العيد . على المدى الطويل انخفاض أداء الطلب يؤدي إلى زيادة المعروض في السوق , استمرار ارتفاع المخزون يؤدي إلى عقلية السوق فارغة .

سينكيطريقة إنتاج أنابيب النحاس لينة هي أساسا نفس تلك التي من الصعب أنابيب النحاس . أنابيب النحاس الصلب يعني أنها كانت calcinated في فرن درجة حرارة عالية لتغيير ترتيب العناصر في أنابيب النحاس . ومع ذلك , بعد الصلب , أنابيب النحاس سوف تصبح لينة , مما يجعل من الأسهل على الانحناء . أنابيب النحاس المنتجة في هذه الطريقة تسمى لينة أنابيب النحاس .

في سوق جيانجيين , مركز توزيع آخر , أكثر من inventory من الدائرة الحالية الرابط هو حوالي , tons.slightly انخفاض من المستوى العادي . في بداية هذا الأسبوع , فإن الفجوة في الأسعار between jiangyin prices and those in North has also been able correspond to the slightly lower circuit inventory . كيف , من من , السياسة , ميناء مصنع الصلب , أكثر من موقع الإنتاج من Nangang , Hengrun , الخ . أكثر من ألف إلى ألف طن , الذي هو متوسط المستوى الطبيعي , و بقعة السعر الحالي من سوق Lecong لديه فجوة كبيرة مع ذلك من الشمال .

هناك خمسة مجالات التطبيق الرئيسية من copper plate copper bar , و copper tube : copper used to manufacture , و gun parts in the national defense industry . كل million rounds of copper are produced , - tons of copper are need .


استكهولمالنحاس H65يمكن أن تحدث تأثيرا مشوها



أنا لا أعرف . لا أعرف كيفية الحفاظ على coppertube . . . . . . .

أعلى نقاء النحاس النقي , أفضل مقاومة التآكل . أنابيب النحاس المصنعة من قبل إعادة تدوير النحاس من السهل أن تآكل بسبب الشوائب الداخلية . ( أ ) لحام أنابيب النحاس ينبغي أن تولي اهتماما لمشاكل عادة ٪ . ٪ , ٪ أو ٪ من الفضة الكهربائي يجب أن يكون سيولة جيدة , بمساعدة تدفق . تدفق لحام أنابيب النحاس يكون خليط مرن أو مسحوق مع متفحمة لهب .

بعض الصلب ميلز في Liaoning areinterested in purchasing pig iron , but the local resources are tight , and the iron mills & التابوت ; على الجانب عالية , resulting in a stalemate between supply and demand . العرض على cast iron and productile iron in Jiangsu , Shandong , Shanxi , hebei henan and other regions is sluggish , and the inventory pressure of iron mills is increasing . سعر المواد الخام decreases.quotation of iron mills continues to decline . في الوقت الحاضر , فإن الطلب وتكلفة الدعم هو weak , وهناك شركات positiveboost . . . . . . . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .Antages : انخفاض تكلفة الإنتاج , وارتفاع كفاءة الإنتاج .

ضمان الجودة الشاملة سعر الحديد الزهر في السوق ارتفع - يوان هذا الأسبوع , والتجارة العادلة . مع ارتفاع أسعار فحم الكوك , تكلفة الحديد الزهر عقيدية في شانشي وخنان ولياونينغ وشاندونغ وغيرها من المناطق قد زادت . وبالإضافة إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع الطلب المصب تدريجيا الإفراج عن كمية المخزون من مصانع الصلب ليست كبيرة , مصانع الصلب زيادة الأسعار في الخلافة . مصانع الحديد الزهر في شاندونغ وجيانغسو وخبى وشانشى هي قليلة ومتباعدة . مع ارتفاع أسعار فحم الكوك وزيادة التكاليف , وأسعار الحديد الزهر ارتفعت مرة أخرى .

هذا هو آخر طريقة للحصول على المنتج النهائي من coppertube . . . . . . . هو الإنتاج من nanocrystalline copper materials with conductivity . لأن هذه المواد الخام هي خاصة جدا , وهي شركة إنتاج المواد من خلال استخدام nanonotechnology , والشركاء لا يمكن أن تكون منفصلة من قبل conductivity , لذلك يمكن أن تكون منتجة مع شركاء separated . . . . . . . هذا الأسلوب هو غاية complex.requires التكنولوجيا العالية والجديدة equipment.so فقط المتقدمة foreign countries.can استخدام هذا الأسلوب .

ليني مصنع الأنابيب سعر المصنع , نقدا Baocheng ( * ملم , نفس أدناه ) يوان , كيم جونغ يانغ يوان , Ruigang الاتحاد , Baoda يوان , الولايات المتحدة يوان taizong يوان , يوان , والأنابيب النحاسية في شكل كامل . هذا النوع من أنابيب النحاس من السهل أن الكراك و لا يصلح أن ينحني . ولذلك , أنابيب النحاس الصلب عادة ما تكون مباشرة .

التعبئة لجنة الاقتصاد الأمريكي و المعلوماتيةوبحلول نهاية أيلول / سبتمبر , مقاطعة شاندونغ قد حل مليون طن من الحديد الزهر و مليون طن من الصلب الخام فائض الطاقة , وجميع معدات إزالة القدرة قد أغلقت وخرجت . تشرين الأول / أكتوبر , هاندان ironmaking قدرة مليون طن , والقدرة على صناعة الصلب مليون طن .

المياه الساخنة من copperpipes . . . . . . .

تشنغتشو النحاس بار سعر السوق مستقرة أساسا , والشحن ليست جيدة . أنابيب فارغة : شاندونغ اليوم قوة لو أنابيب فارغة قطرة يوان , في الوقت الحاضر سعر المصنع الرئيسي - يوان . مصنع الأنابيب : ليني مصنع الأنابيب قفل الأسعار لمدة أسبوع . مع عقلية السوق مستقرة , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة سعر المصنع حاليا بين - يوان . السوق : التجار عادة ما ترسل البضائع في ارتفاع الأسعار كما يأتي موسم منخفض . التجديد هو أساسا الحفاظ على المخزون الحالي , وليس هناك خطة تجديد كبيرة . . . . . . . الطلب في حالة ركود , ومن المتوقع أن سعر السوق سوف تنخفض باطراد في تشنغتشو النحاس بار .

استكهولمالقوة الرئيسية في المستقبل القريب من الأشعة تحت الحمراء في في سعر الإغلاق من اليوم نفسه كما أن يوم التداول السابق , بما في ذلك * * * * * * * * * * * * * * , , سعر الإغلاق , حجم التداول , وحجم الموقف .حجم المقرر من قبل مقارنة مع حجم التداول الأولي اليوم , حجم المقرر من قبل مقارنة مع حجم التداول الأولي اليوم . بعد ستة أيام من الهبوط , كان هناك إعادة ربط في bottom of the session day , ولكن كان corrected again late , و closing was flat .

تانغشان قضبان الصلب ارتفعت بشكل حاد في نهاية الأسبوع الماضي , بعض المدن الشمالية تنفيذ الحد من إنتاج الصلب , وبعض البيانات الاقتصادية المحلية قد تحسنت , والتي عززت ثقة المصنعين . ثقة اليوم , أسعار الصلب عموما في الارتفاع . ومع ذلك , مع اقتراب موعد الاجتماع و الأمطار الغزيرة في الجنوب بسبب الاعصار , الجدول الزمني للبناء في مواقع المصب المتضررة , من الصعب دعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تحافظ على الاتجاه الهز غدا , بعض الشركات قد خفض الأسعار للحصول على السلع .

افتتح هذا الصباح , وتشنغتشو النحاس بار سعر السوق أساسا مستقرا . وفقا لانغ يون منصة الأعمال بيانات الرصد , * ملم ليني النحاس بار سعر السوق الحالي يوان ( طن نفس أدناه ) , * ملم النحاس بار يوان , * ملم النحاس بار خنان النحاس بار يوان .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر استكهولمالنحاس H65يمكن أن تحدث تأثيرا مشوها المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات استكهولمالنحاس H65يمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى استكهولمالنحاس H65يمكن أن تحدث تأثيرا مشوها غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة استكهولمالنحاس H65يمكن أن تحدث تأثيرا مشوها الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

هيلسينجبورجنوصيالإخبارية
هيلسينجبورجأحدث الأخبار